"اتصالات لإدارة المرافق" توقع اتفاقية مع eSolutions لتوفير حلول متطورة لإدارة المنشآت

"اتصالات لإدارة المرافق" توقع اتفاقية مع eSolutions لتوفير حلول متطورة لإدارة المنشآت

دبي، X سبتمبر 2018: أعلنت "اتصالات لإدارة المرافق" اليوم، وهي وحدة أعمال تابعة لـ "اتصالات للخدمات القابضة"، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة (eSolutions) لتقديم حلول "إدارة المنشئات الذكية المتكاملة" بغرض تخفيض التكاليف وتحقيق الكفاءة التشغيلية ورضى العملاء. وتعتبر شركة eSolutions جزء من شركة الشرق الأوسط لنظم البيانات Midis Group”"، كما أنها رائدة في تقديم الاستشارات والحلول البرمجية لإدارة المنشئات، علاوة على أنها "الشريك البلاتيني" في منطقة الشرق الأوسط لـشركة  (IBM) الرائدة في مجال مجال تصنيع وتطوير الحواسيب والبرمجيات.

وقام بتوقيع الاتفاقية كلاً من علي حسن الهرمودي، مدير عام "اتصالات لإدارة المرافق"، و جابي مطر، الشريك الإداري للمجموعة في شركة eSolutions  ، وذلك على هامش  "معرض إدارة المرافق" المقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 23 الى 25 سبتمبر الجاري. وتُعد "اتصالات لإدارة المرافق" أحد أكبر العارضين بمعرض إدارة المرافق، الذي  يعد أكبر وأهم معرض متخصص في مجال إدارة المرافق في منطقة الشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاقية، ستتمكن "اتصالات لإدارة المرافق" من تعزيز جودتها التشغيلية عبر استخدام خدمات (IBM)  السحابية في إدارة المنشآت والمساحات مع تقليل التكلفة التشغيلية في نفس الوقت. وستقوم شركة eSolutions بتمكين "اتصالات لإدارة المرافق" من الاستفادة من أحدث التقنيات والأنظمة التي تقدمها شركة (IBM) ، لتقديم أفضل الخدمات للعملاء.

وتعليقاً على ذلك، قال علي حسن الهرمودي، مدير عام "اتصالات لإدارة المرافق": "إن قطاع إدارة المنشئات يمر بتحولات جذرية مما يُحتم عليها تغيير أولوياتها وطريقة عملها،  وقد حدثت هذه التغييرات بفضل التطور التكنولوجي والتوجهات نحو تكليف عمليات إدارة المنشئات لشركات خارجية للإدارة المتكاملة للمنشئات"، وأعرب الهرمودي عن سعادته للدخول في هذه الشراكة حيث قال: "تسعد "اتصالات لإدارة المرافق" بشراكتها مع رواد هذا المجال وذلك بغرض تطوير خدمات مميزة وغير مسبوقة  عبر استخدام التقدم التكنولوجي والفرص المتاحة للتكامل التكنولوجي الخدمي مما ينتج عنه تقليل التكاليف وتحقيق الكفاءة التشغيلية، وفي نفس الوقت وضع أولويات العميل صوب أعيننا".

من جانبه قال جابي مطر الشريك الإداري للمجموعة لشركة eSolutions : "إننا سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية التي جمعتنا مع "اتصالات لإدارة المرافق"، ونتطلع الى تقديم أفضل الخدمات لعملائهم عبر منصاتنا الرقميةMAXIMO ، وهي أحدث ما توصلت اليه التقنيات في هذا المجال"، مشيراً الى "جاهزية eSolutions عبر فريقها المكون من خبراء متخصصين لتقديم أفضل الحلول المؤسسية التي تضاهي المستويات العالمية وفي ذات الوقت تُقلل من التكلفة كما تزيد الكفاءة التشغيلية وتوصل الطاقة الإنتاجية لأفضل درجاتها، مما يتيح اتخاذ القرارات الذكية".

يذكر أن "اتصالات لإدارة المرافق" و "اتصالات ديجيتال" ستقومان، في معرض إدارة المرافق بالمركز العالمي التجاري بدبي، باستعراض أحدث التكنولوجيات والابتكارات التي تستخدم منصات "انترنت الأشياء" (IoT) والحلول المبنية على المنصات السحابية في مجال إدارة المرافق.  وتعمل الوحدتين التابعتين لـ "اتصالات" على تطوير أنظمة رقمية تفاعلية ذكية للمراقبة والتحكم في إدارة مساحات المنشئات وذلك باستخدام منظومة انترنت الأشياء والمنصات التحليلية بغرض تخفيض استهلاك الطاقة وتخفيض تكلفة الخدمات مع رفع الكفاءة التشغيلية لأقصى درجاتها.  

-انتهى-



 

عن FM EXPO

نبذة عن شركة دي إم جي إيفنتس

دي إم جي إيفنتس هي شركة منظمة رائدة للفعاليات الحية وناشرة لدوريات مهنية.

نهدف إلى إبقاء الشركات على اطلاع مستمر وإلى ربطها بالأوساط المعنية لإنشاء أسواق نابضة بالحيوية وتسريع أعمالها عبر منصات متعددة.

تنظم دي إم جي إيفنتس أكثر من ٨٠ حدثًا في ٢٥ دولة، وتستقطب فعالياتها أكثر من ٤٢٥ ألف زائر وموفد سنويًا. وتضم مجموعة منتجات الشركة العديد من الفعاليات الرائدة في مجالاتها، مثل المعارض الإنشائية ذا بيج ٥ وفعاليات الطاقة أديبك وجاستك.

تأسست الشركة في عام ١٩٨٩، ويقع مقرها الرئيسي في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ديلي ميل آند جنرال تراست (دي إم جي تي، www.dmgt.co.uk)، التي تعتبر واحدة من كبرى الشركات الإعلامية بالمملكة المتحدة.